ستــارريـــــف2
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة ستــارريـــــف2

ستــارريـــــف2


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصوراليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 القراصنة يستخدمون يوتيوب لاختراق أجهزة المستخدمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 267
العمر : 38
البلد : المغرب
الاوسمة :
السٌّمعَة : 1
نقاط : 37026
تاريخ التسجيل : 07/11/2007

مُساهمةموضوع: القراصنة يستخدمون يوتيوب لاختراق أجهزة المستخدمين   الأحد 19 أكتوبر 2008, 08:02

تطورت تقنيات الخداع الإلكتروني ، حيث يعمل بعض الهاكرز على محاكاة موقع "يوتيوب" بإنشاء موقع مزيف بنفس الشكل والمضمون والمحتوى ، واتخاذه منصة لإطلاق الفيروسات والهجمات على أجهزة المستخدمين.



ويلاحظ المستخدمون الذين يتتبعون بريد إلكتروني إنذاراً بوجود خطأ يدعي أنه لا يمكنهم زيارة الصفحة التي يريدون إلا في حالة تنزيل برنامج جديد .ويدل البريد على رابط في حال الضغط عليه يتحول إلى فيروس يقوم بضرب الجهاز والأسوء من ذلك أنه بعد اختراق الجهاز يتم تحويله إلى صفحة يوتيوب الحقيقية مما يسهل على الهاكرز إخفاء جريمته .
يشار إلى أن إحصاءات أجرتها مؤسسة "نت وايز" أظهرت أن موقع "يوتيوب" أكبر الشبكات الاجتماعية للتشارك فى أفلام الفيديو، عزز من هيمنته على هذا المجال خلال الشهر الماضى.
ووصل نسبة مشاهدة الأفلام على موقع يوتيوب أكثر من 75 % من إجمالى الأفلام التى جرى تشغيلها عبر الإنترنت، كما أن من بين عشرة ملايين زائر إلى 63 موقعاً لعرض الأفلام على الإنترنت ، حصل موقع "يوتيوب" على تسعة أضعاف النسبة التى حصل عليها موقع "ماى سبيس تى فى" صاحب المرتبة الثانية ، التى تبلغ 9% .
واحتلت مواقع جوجل فيديو ، وياهو فيديو ، وفيوه المراكز الثالث والرابع والخامس بحصولها على نسب 3.37 % ، و 1.92 % ، و 1.13 % على الترتيب.
وكان موقع "يوتيوب" قد نجح فى الإطاحة بموقع "هوتميل" من المركز الثالث فى قائمة أفضل المواقع على الإنترنت، فيما حافظ "ياهو" على تصدره القائمة التى احتلها منذ فترة ليست قصيرة، وجاء محرك البحث جوجل فى الترتيب الثاني، وفقاً لأحدث الإحصائيات.
ويأتي تقدم ترتيب يوتيوب إلى الخدمات العديدة التي قدمها مؤخراً ولعل أهمها هو ما قام به الموقع من رفع الحد الأقصى لحجم ملفات الفيديو التي يمكن رفعها إلى واحد جيجابايت لكل ملف مع الإبقاء على الزمن الأقصى للملف الواحد في نطاق العشرة دقائق، بعد أن كان الحد الأقصى لحجم الملف المرفوع 100 ميغابيت مما يعني أنه قد تمت زيادته بمعدل عشرة أضعاف مما يفتح الطريق أمام تحميل ملفات فيديو ذات جودة أعلى وأوضح.
كما أطلق الموقع عدد من التطويرات على خدمته في جانب رفع ملفات الفيديو ومشاركتها حيث تم إطلاق برنامج "ميلتي فيديو" برنامج صغير يمكن استخدامه مع أنظمة "ويندوز" وتقوم وظيفته على تمكين المستخدم من رفع أكثر من ملف فيديو في نفس الوقت و يقوم البرنامج بإدارة عملية الرفع بشكل كامل، ويمكن تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط
youtube.com/multifile_i

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://starrif2.ahlamontada.com
 
القراصنة يستخدمون يوتيوب لاختراق أجهزة المستخدمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستــارريـــــف2 :: منتديات الهواتف الجوالة :: أخبار وتقنيات الجوال-
انتقل الى: